Thursday, May 15, 2014

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد 2012-Hotspot Shield 2012 - Download Hotspot Shield 2.67

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد - Download Hotspot Shield 

برنامج هوت سبوت شيلد مجانا - تحميل برنامج هوت سبوت شيلد - هوت سبوت شيلد - سبوت شيلد

التعريف بالبرنامج ومميزات هوت سبوت شيلد

برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield 2.67 نقطة حامية درع يحمي دورة الويب بأكملها تصفح الويب الخاص بك؛ تأمين الاتصال في كل من منزلك شبكة الإنترنت وشبكات الإنترنت العامة (سواء السلكية واللاسلكية).هوت سبوت شيلد يحمي هويتك عن طريق ضمان أن يتم تأمين جميع التعاملات على شبكة الإنترنت (التسوق ، وملى جميع استماراتك والتنزيلات) من خلال HTTPS. برنامج هوت سبوت شيلد يجعل لك أيضا خصوصية على الانترنت مما يجعل هويتك مخفية لمواقع الطرف الثالث . ما لم تختر انت لتسجيل الدخول إلى موقع معين، وسوف تكون هويتك مجهولة للويب الخاص بك كامل مع برنامج هوت سبوت شيلد.



حالة اردت التوجه الى العاب الحرب و العاب حرب اون لاين اضغط على الرابط التالى الذى سوف يقوم بتوجيهك الى موضوعنا العاب حرب اون لاين
http://www.y7y7games.com/p/games-war-online-free-games-war-online.html

Download Hotspot Shield

نحن نحب الشبكة بسبب الحرية التي تخلقها لنا  ، والتنظيم، والتواصل مع الاخرن. هوت سبوت شيلد تمكنك من الوصول إلى جميع المعلومات على الانترنت، وتوفير حرية الوصول إلى جميع محتويات الويب بحرية وأمان. تأمين الدورة الويب الخاص بك كامل وضمان خصوصيتك على الإنترنت ؛ يتم تأمين كلمات السر وأرقام بطاقات الائتمان ، وجميع البيانات الخاصة بك مع هوت سبوت شيلد. المعيار برامج مكافحة الفيروسات يحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ولكن ليس أنشطة الويب الخاص بك.
برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield يقوم بإنشاء شبكة افتراضية خاصة (VPN) بين الكمبيوتر المحمول أو فون وبوابتنا الإنترنت. هذا النفق لا يمكن اختراقها يمنع المتلصصون، والمتسللين، ومقدمي خدمات الانترنت ، من عرض أنشطة التصفح على شبكة الإنترنت، والرسائل الفورية ، والتنزيلات ، ومعلومات بطاقات الائتمان أو أي شيء آخر ترسل عبر الشبكة.


hotspot shield

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد مجانا

 Download Hotspot Shield

تحميل هوت سبوت شيلد تحميل البرنامج على mediafire احدث برنامج على موقعنا العاب حرب احدث البرامج

تحميل هوت سبوت شيلد 2012 مجانا

موقع البرناج الرسمى

No comments:

Post a Comment